إعلان

"الأهلي المصري": حققنا 65.9% من عدد مدفوعات موسم التحصيل الضريبي

06:21 م الخميس 07 مايو 2015

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن البنك الأهلي المصري أن نتائج التحصيل الإلكتروني للضرائب خلال فترتي ذروة تقديم الإقرارات الضريبية والتي بدأت في أول يناير حتى نهاية شهر أبريل أظهرت حصول البنك على أعلى نسبة من عدد من المدفوعات الإلكترونية لممولي مصلحة الضرائب التي تمت على مستوى البنوك الـ 33 المشاركة في المنظومة.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه استحوذ على عدد مدفوعات يعادل نسبة 65.9 بالمئة من إجمالي عدد مدفوعات الممولين، كما جاء خلال تلك الفترة في المركز الثاني على مستوى البنوك بنسبة حصيلة نقدية تقترب من 30 بالمئة من إجمالي القيمة المحصلة نقدًا.

وأضاف أن نتائج التحصيل الإلكتروني للضرائب التي تمت خلال الفترة من أول يوليو 2014 وحتى نهاية أبريل الماضي أظهرت أن البنك احتل المركز الأول على مستوى البنوك في عدد حركات السداد حيث حققت فروع البنك عدد حركات تمثل نسبة قدرها 71.4 بالمئة من إجمالي عدد الحركات المنفذة على المنظومة.

وأشار البنك إلى أن تلك النتائج أظهرت أيضًا حصول البنك على نسبة 26.7 بالمئة من حصيلة الضرائب المسددة إلكترونيًا خلال الفترة المذكورة محققًا أعلى نسبة من إجمالي الحصيلة على مستوى البنوك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان