إعلان

التموين تبحث مع السلاسل التجارية تخفيض الأسعار وتتوعد المحتكرين للسلع

01:51 م الخميس 07 مايو 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه من المقرر أن يعقد الدكتور خالد حنفي، اجتماعًا خلال الأيام القليلة القادمة مع أصحاب السلاسل التجارية والسوبر ماركت الكبرى، بهدف بحث تثبيت وخفض أسعار عدد كبير من السلع الغذائية الأساسية، وذلك بهدف الحد من إرتفاع أسعار السلع بالأسواق.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيم تكثيف الرقابة على الأسواق من قبل مفتشي ومباحث التموين وأعضاء جهاز حماية المستهلك، وذلك لضبط الأسواق ومواجهة المحتكرين للسلع والخضر والفاكهة والبيع بأسعار مغالاة فيها.

وكان وجه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الدكتور خالد حنفي، بضرورة العمل على ضبط الأسعار بالأسواق وأن تكون هناك آليات لمواجهة الزيادات المتكررة في أسعار بعض السلع هذه الأيام خاصة الخضراوات، مشدداً على ضرورة ضبط الأسعار، قائلاً ''مواجهة جشع التجار مسئوليتك''.

وأضاف رئيس الوزراء ''تلقيت تقارير تفيد بارتفاع أسعار عدد من السلع منها الخضراوات والدواجن، وكلفت وزير التموين بسرعة التعامل مع هذه الظاهرة''.

وأكد أنه ستكون هناك متابعة دورية لحملات مفتشي التموين على الأسواق لمواجهة جشع التجار والمغالاة في أسعار بعض السلع، وسيحاسب المسئولون إن لم تنتهِ هذه الظاهرة بأقصى سرعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان