إعلان

"المتكاملة للأعمال الهندسية": ننتظر الرد على عروض بقيمة 78.4 مليون جنيه

02:26 م الأحد 17 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية إنها في انتظار الرد على العروض المقدمة لعدة مشاريع سواء بالقبول والرفض.

وأضافت الشركة خلال بيان لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أنها قدمت عروضًا حقيقية وفعلية ولم يبت فيها بعد بقيمة إجمالية 78.4 مليون جنيه، منها مشروعات مصفاة مسطرد بقيمة 26.2 مليون جنيه، ومحطة كهرباء دمنهور بقيمة 6 مليون جنيه، ومحطة كهرباء الشباب بقيمة 10.5 مليون جنيه، ومحطة كهرباء دمياط بقيمة 6.2 مليون جنيه وكلها مقدمة للعميل أوراسكوم للإنشاءات.

ولفتت إلى أن من ضمن هذه العروض مشروع محطة كهرباء جنوب حلون بقيمة 5.6 مليون جنيه للعميل شركة حسن علا، ومشروع مصفاة العين السخنة بقيمة عرض 23.8 مليون جنيه للعميل "NSF".

وأوضحت الشركة أن المشروعات القائمة والتي ستسلم طبقًا لجدولها الزمني مع العملاء تشمل مشروع "مول مصر" بقيمة عقد 14.8 مليون جنيه حيث انتهت الشركة من 60 بالمئة من المشروع، وينتظر الانتهاء منه في الربع الثالث من عام 2015.

كما تشمل هذه المشروعات مشروع تركيبات محطة كهرباء أبو رواش بقيمة 6.4 مليون جنيه، وانتهت الشركة من ما يعادل 90 بالمئة من المشروع، وينتظر الانتهاء منه والتسليم في الربع الثاني من 2015، بالإضافة إلى مشروع محطة كهرباء شمال الجيزة بقيمة 8.5 مليون جنيه حيث انتهت الشركة من 97 بالمئة من المشروع ومن المقرر تسليمه نهاية الشهر الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان