إعلان

سفراء النوايا الحسنة يشيدون بمشروعي المركز اللوجيستي للحبوب ومدينة التسوق

12:45 م الجمعة 15 مايو 2015

وزير التموين خالد حنفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

سفراء النوايا الحسنة يشيدون بمشروعي المركز اللوجستي للحبوب ومدينة التسوق خلال لقائهم بوزير التموين

أشاد سفراء النوايا الحسنة، بمشروعي المركز اللوجستي للحبوب والغلال والسلع الغذائية المقرر إقامته في دمياط، ومدينة التجارة والتسوق التي ستقام بالقرب من محور قناة السويس، واللذان طرحهما الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية في مؤتمر شرم الشيخ وتم توقيع إتفاقيتين للاستثمار فيهم بقيمة 6 مليار دولار.

وبحسب بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، جاء ذلك خلال استقبال الدكتور خالد حنفي لوفد رفيع المستوي من سفراء النوايا الحسنة ضم 11 سفيرًا من عدة منظمات دولية وممثل من جمعية محبي مصر السلام، جاءوا لزيارة مصربهدف تقديم كافة الدعم لها على كافة الأصعدة وتنشيط السياحة.

ورحب وزير التموين خلال اللقاء، بأي أفكار تساهم في تنشيط الاقتصاد القومي ودفع عجلة النمو، وذلك من أعضاء وفد السفراء الذي ضم جيهان جادو من مصر وناهد وليد العلي من السعودية ونادر المنصور من الكويت وأحمد الوكيل وإيمان مطلق من الأردن ومليكة الشكير من المغرب.

كما ضم الوفد فتحي ناطور من النرويج وماريا أموور من أمريكا وراند بو خشينة من فرنسا وهدي حنا ومها أبو سمرة من السويد، بالإضافة إلى هاني عزيز الأمين العام لجمعية محبي مصر السلام.

يذكر أن وفد سفراء النوايا الحسنة يقوم بجولة في عدد من دول العالم لنبذ العنف والتطرف ومحاربة الإرهاب، وقد إلتقى بعدد من الوزراء وشيخ الأزهر خلال زيارته الحالية لمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان