إعلان

"التصديري للأثاث": خطة لزيادة الصادرات للإمارات خلال العامين المقبلين

11:25 ص الخميس 14 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث ارتفاع حجم الصادرات المصرية من الأثاث لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2014 إلى 327 مليون جنيه بنسبة نمو 13 بالمئة لتحتل الإمارات المرتبة الثانية بقائمة أكبر الاسواق العربية المستقبلة للأثاث المصري.

وأشار خلال بيان للمجلس - تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس - إلى أن المجلس يعد خطة لزيادة قيمة صادرات القطاع للإمارات خلال العامين المقبلين لتتعدى حاجز 500 مليون جنيه بنهاية 2016.

ولفت درياس إلى أن المجلس يختتم خطة المعارض الدولية المقرر المشاركة بها الأسبوع المقبل بالمشاركة في أحد أهم معارض الخليج العربي وهو معرض "إندكس دبي" بالإمارات حيث تقام دورته الـ 25 في الفترة من 18 إلى 21 مايو الحالي والذي يعتبر المعرض الأول المتخصص في الأثاث والديكور في منطقة الخليج العربي.

ونوه إلى أن المعرض يشارك به أكثر من 700 شركة عارضة من 50 دولة مختلفة، ويقام على مساحة 45 ألف متر مربع، ويزوره سنويًا 35 ألف زائر.

وحول حجم المشاركة المصرية هذا العام، أوضح عبده شولح وكيل المجلس التصديري أن حجم الجناح المصري يبلغ 630 متر مربع تشغلها 24 شركة مصرية من 4 قطاعات صناعية مختلفة، وتتنوع المنتجات المصرية المعروضة بين الأثاث الكلاسيكي، والمعاصر، والحرف اليدوية، ووحدات الإضاءة، والمفروشات المنزلية، والإكسسوارات.

وقال إن الشركات المصرية المشاركة في المعرض هي شركة لمسات للأُثاث، وشركة القصر الفخم للأثاث، وشركة ياسر ضيف للأثاث، وشركة مقلد للأثاث، وجاليري منصور، واوكشن جاليري، وشركة سيرو سمارت، والبيت الفرنسي للأثاث، وشركة صحاري شهيرة فوزي، وشركة قنديل للإضاءة، وهبه لينين للمفروشات.

وعن شركات الحرف اليدوية المشاركة، أضاف شولح أنها شركة جلاس ستايل، وكاندل كونكشن، ومنة أبو زيد ديزاين، وتيكاس، وهاندميد، وأوربان نوماد، وإنكا، وسيوة كريشن، وسمان تريد، وجي وارداني ديزاين، وجداريات، والفراعنة للاستيراد والتصدير.

ونبه إلى أنه من المتوقع أن تتم تعاقدات كبيرة مع الشركات المصرية في ظل التطور الدائم الذي تشهده الإمارات العربية وإقبال السوق الإماراتي على المنتجات المصرية من مختلف القطاعات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان