إعلان

وزير التموين: رغم محاولات الدولة.. دخل الفرد لا يزال أقل من مستوى المعيشة

01:25 ص الأحد 10 مايو 2015

ندوة الغرفة التجارية بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، إنه رغم محاولة الدولة لزيادة دخل الفرد بشكل كبير إلا أنها لم تصل بالفعل إلى المستوى المطلوب، مبينا أن مستوى دخل الفرد لا يزال غير متناسب مع مستوى المعيشة في الوقت الحالي.

جاء ذلك خلال كلمته في ندوة نظمتها الغرفة التجارية بالإسكندرية مساء السبت، تحت عنوان توفير استهلاك الطاقة وتأثرها على التكلفة بحضور الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية و اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور محمد كفافي، استشاري مشروع توفير الطاقة والدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية.

وأشار الوزير، إلى أن المواطن البسيط هو المستهدف من كافة الإجراءات التي تقوم بها الحكومة لتحسين منظومة الدعم في مصر.

فيما أعلن أنه من المقرر افتتاح ١٠٥ شونة لتخزين القمح، خلال الشهر الجاري، بعد تطويرها وتحديثها ، مبينا أن الشون الجديدة مجهزة بأساليب حديثة، وليس بالطريقة العشوائية التي كانت موجودة من قبل في صوامع التخزين الترابية.

من جانبه قال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، إنه من المقرر تحويل إدارة مبنى الغرفة التجارية بالإسكندرية من العمل بالكهرباء إلى التشغيل بالطاقة الشمسية وذلك خلال الربع الأخير من العام الجاري، ضمن المعونة الأوروبية لعدد من المشاريع بالغرفة.

وأوضح الوكيل، أن ذلك المشروع اختير فعليا لتوفير الطاقة لمدينة الإسكندرية بشكل عام، لافتا إلى أنه وقع الاختيار على إحدى الشركات الهولندية لتمد المشروع بالمعدات وتقوم على إتمامه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان