إعلان

بنك القاهرة يعلن فوزه بجائزة أفضل بنك في التجزئة المصرفية في مصر

04:06 م الخميس 30 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال بنك القاهرة إن مجلة "The Banking Executive" الصادرة عن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب اختارت بنك القاهرة كأفضل بنك في التجزئة المصرفية في مصر، وذلك ضمن جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي لعام 2015.

وأشار منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك خلال بيان للبنك اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن البنك رصيد محفظة قروض التجزئة وصل إلى 18.1 مليار جنيه بنهاية مارس 2015.

وأرجع وصول حجم المحفظة لهذا المبلغ إلى إعادة هيكلة وتبسيط إجراءات العمل بالفروع، والجهد المبذول من فريق العمل بإدارات وفروع البنك لسرعة إنهاء الدورة المصرفية المقدمة للعميل، واحداث انسيابية فى العمل، وسرعة تلبية الاحتياجات التمويلية للعملاء من خلال شبكة فروع البنك، وتحسين مستوى خدمة ما بعد البيع.

ولفت منير الزاهد إلى أن البنك يستهدف تحقيق نمو في المحفظة لتصل إلى 21 مليار جنيه بنهاية العام الجاري 2015.

وجاء تسلم الجائزة فى إطار الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والذي تم عقده على هامش المؤتمر المصرفي العربي الذي نظمه اتحاد المصارف العربية يومي 27 و28 أبريل تحت رعاية هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري، وبحضور حشد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان