إعلان

بعد تصريحات "خطوط الدم".. شعبة محمول القاهرة: حمد النبراوي لا يعبر عنا

03:25 م الأربعاء 29 أبريل 2015

حمد النبراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أعلنت شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية أن التصريحات الإعلامية التي يدلي بها حمد النبراوي عضو الشعبة ليس لها أي أساس من الصحة، ولا تمثل قطاعها من قريب أو بعيد وهي رأيه الشخصي ومسئول عنه.

وأضافت الشعبة في بيان لها اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أن حمد النبراوي تاجر وليس عضو بمجلس إدارتها ومن ثم رأيه خاص به.

وأوضحت أن هيئة مكتب الشعبة المكون من محمد مجدي خطيب، ومحمد حسن الإمبابي، ووليد رمضان، وأشرف أبو الفتوح، هي المنوطة رسميًا بعرض مشكلات القطاع  ومخاطبة الجهات المعنية عن طريق الغرفة.

وأشار البيان إلى أن ما يدلي به النبراوي من تصريحات صحفية قد يساء فهمها ومن ثم تؤثر على العلاقات بين الشعبة وبعض الجهات، أو حتى ما بين أصحاب القطاع نفسه.

ولفت إلى أن الشعبة عن طريق الغرفة هي التي تقوم بمخاطبة المسئولين بالطرق الشرعية وبصورة رسمية فيما يتعلق بالمشكلات أو المقترحات والمطالب وفي الوقت المناسب.

وانتقد البيان التصريحات التي يقوم بها النبراوي وينسبها إلى الشعبة وتؤدي إلى خلق مشكلات مع بعض الجهات وبين التجار واصفًا ذلك بـ"غير المقبول" في ظل الظروف الحالية التي تسعى بها الدولة إلى الاستقرار خاصة في الأنشطة التجارية لدعم الاقتصاد.

ومن جهته، رفض حمد النبراوي ما جاء في البيان حيث أنه من غير المعقول أن يكون غير منتمي للشعبة حتى وإن كان ليس عضواً في مجلس الإدارة.

وأضاف النبراوي خلال اتصال هاتفي مع مصراوي، أن الهجوم الذي يتعرض له يهدف للتخلص من وجوده في الشعبة بسبب صراحته في اجتماعات الشعبة، وسعيه لتحقيق الصالح العام والذي كان آخره عندما طالب بإصدار فتوى تحريم استخدام الخطوط غير المسجلة بسبب استخدامها في عمليات الإرهاب والتي أطلق عليها "خطوط الدم".

وأشار إلى أن جميع الكوارث والانفجارات التي تحدث في مصر حالياً سببها خطوط المحمول غير المعروف بياناتها في السوق المحلي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان