إعلان

إطلاق أول محلات ''إيس هاردوير'' بمصر.. و1.2 مليار جنيه استثمارات في 7 سنوات

06:28 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

جانب من المؤتمر الصحفى للشركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت شركة مصادر للتوكيلات الدولية اليوم الثلاثاء أول محل في سلسلة محلات ''إيس هاردوير'' في مصر في منطقة مساكن شيراتون بالقاهرة باستثمارات وصلت إلى 60 مليون جنيه، ومساحة 3000 متر مربع.

وقال أحمد عبد القادر رئيس مجلس إدارة شركة مصادر خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء بمناسبة افتتاح المحل - حضره محرر مصراوي - إن الشركة التي حصلت على حق الامتياز التجاري لعلامة ''إيس هاردوير'' في مصر في عام 2011 إنها تستهدف افتتاح 35 محلًا للعلامة التجارية في مختلف محافظات الجمهورية بمساحة 50 ألف متر خلال من 5 إلى 7 سنوات.

وتعمل الشركة من خلال هذه المحلات في مجال تجارة مستلزمات المنزل، والديكورات، والأثاث، ولعب الأطفال، والعدد والآلات، والأدوات الرياضية، وغيرها من المنتجات.

وأضاف عبد القادر أن حجم الاستثمارات التي تنوي الشركة ضخها في هذه المحلات يبلغ 1.2 مليار جنيه، منوهًا إلى أنها تستهدف مساحات لهذه المحلات تتراوح ما بين 1500 و6000 متر، وأن المناطق التي تستهدفها أولوية الشركة في فتح هذه الفروع هي القاهرة، والإسكندرية، ومدينة الغردقة، والجيزة، وإحدى محافظات الصعيد قد تكون قنا أو أسيوط.

وأشار إلى أنه رغم حصول الشركة على حق امتياز العلامة التجارية ''إيس هاردوير'' منذ عام 2011 إلا أن الظروف التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية تسببت في تأجيل افتتاح أول المحلات التي تحمل اسم العلامة التجارية إلى عام 2015.

وأوضح عبد القادر أن الشركة تستهدف مبيعات من هذا الفرع خلال أول عام بقيمة 70 مليون جنيه، على أن تصل قيمة المبيعات المستهدفة خلال السبع سنوات المقبلة مع افتتاح آخر المحلات في خطة الشركة إلى 2 مليار جنيه، كاشفًا عن أن الشركة ستبدأ في إنشاء الفرع الثاني لتلك المحلات في أواخر العام الحالي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة باستثمارات 60 مليون جنيه ليتم افتتاحه خلال 2016.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف التعامل مع كل شرائح المجتمع المصري، وأنها ستحاول توفير أفضل سلعة بأحسن سعر، وليس توفير السلعة بأرخص سعر فقط، مشددًا على ضرورة احترام المستهلك المصري وخياراته وتقديم الجودة التي يستحقها بأفضل سعر ممكن.

وأكد أنه مع ارتفاع الشرائح الجمركية في مصر مقارنة بدول أخرى فإن أسعار السلع في فروع ''إيس هاردوير'' في مصر من أرخص أسعار الفروع الموجودة في الدول العربية التي تعمل فيها هذه العلامة التجارية والتي تصل إلى نحو 7 دول.

ومن جانبه، قال حسام طلعت الرئيس التنفيذي لشركة مصادر: ''تتطلع إيس مصر لافتتاح 10 محلات على المدى القصير، حيث من المتوقع أن يوفر المحل الواحد حوالي 100 فرصة عمل مباشرة، في نفس الوقت تخطط الشركة للتعاون الوثيق مع عدد من الموردين المصريين في المستقبل لإنتاج دهانات إيس في السوق المحلي بهدف تصديرها من خلال شبكة إيس العالمية للتوزيع''.

وكان من المفترض أن يقوم الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بافتتاح المحل اليوم إلا أن رئيس مجلس إدارة الشركة أعلن اعتذار الوزير عن الحضور بسبب استدعاء مفاجئ من رئاسة مجلس الوزراء.

ا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان