إعلان

مستثمر: السوق اللبناني يستوعب 2 مليار دولار من الصادرات المصرية

11:54 ص الثلاثاء 28 أبريل 2015

رجل الأعمال فتح الله فوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال فتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إن التعاون الاقتصادي المصري اللبناني يمكن أن يحقق الكثير في المستقبل، لأن مقومات التعاون والتكامل واسعة خاصة وأن السوق اللبناني يستوعب أكثر من 2 مليار دولار من الصادرات المصرية.

وشدد في تصريح له اليوم الثلاثاء، على أهمية التباحث والتشاور بين مجتمع رجال الأعمال والمسئولين لخلق شراكة حقيقية بين القطاع الخاص والأجهزة الحكومية لتنشيط الصادرات وتحديث الصناعة الوطنية وزيادة قدرتها التنافسية.

ومن جانبه، أكد فؤاد حدرج رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية، أهمية تطوير منظومة التنمية البشرية وتأهيل العمالة المصرية بالقطاع الصناعي، حتى تستطيع الدولة مواجهة مشكلة البطالة.

وأشار إلى أهمية عقد اجتماع اللجنة العليا المشتركة في أقرب فرصة ممكنة في لبنان أو مصر لوضع التسهيلات للاستثمارات البينية والعمل مع السلطات المعنية لحل أية مشكلات قد تواجه رجال الأعمال.

يذكر أن جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال تنظم ندوة مع وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة منير فخري عبد النور لمناقشة مناخ الاستثمار الصناعي فى مصر بعد مؤتمر مصر الاقتصادي وتنمية الشراكة التجارية بين مصر ولبنان، ويأتي هذا ضمن عدة لقاءات تنظمها الجمعية مع المسئولين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان