إعلان

سنغافورة تستضيف سادس دورات المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية في يونيو

06:33 م الأربعاء 22 أبريل 2015

سنغافورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنغافورة - (أ ش أ):

تستضيف سنغافورة خلال الفترة من 2 وحتى 4 من يونيو المقبل الدورة السنوية السادسة من "المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: القمة الآسيوية 2015".

ويشارك في هذه الدورة أكثر من 500 شخصية من أبرز قادة القطاع المصرفي والقادة الفكريين والمنظمين الرئيسيين ضمن قطاع التمويل الإسلامي الدولي والإقليمي، حيث ينعقد المؤتمر هذا العام تحت شعار "استراتيجية ثورية لتنشيط النمو: صياغة المرحلة القادمة من ازدهار التمويل الإسلامي" بدعم رسمي من هيئة النقد السنغافورية.

وذكرت وكالة الانباء الماليزية "برناما" أن المؤتمر يأتي ليمهد الطريق أمام إجراء مناقشات رفيعة المستوى حول استكشاف مجالات جديدة لتعزيز النمو في قطاع التمويل الإسلامي وإنشاء روابط اقتصادية أقوى بين آسيا والشرق الأوسط.

وكان "المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: آسيا" على مدار السنوات الماضية منبرًا لمجموعة واسعة من المتحدثين رفيعي المستوى من كبار مسؤولي التجارة والصناعة في سنغافورة وآسيا، كما برزت منطقة الخليج العربي خلال السنوات الثلاث الماضية بشكل لافت عبر مشاركة متحدثين مرموقين من البحرين والإمارات العربية المتحدة.

وقال إحسان عباس، رئيس "المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: آسيا 2014"، في معرض الإعلان عن الدورة السنوية السادسة للمؤتمر، "لقد شهد قطّاع التمويل الإسلامي العالمي خلال العقد الماضي تغييرات ضخمة ونموًا كبيرًا يؤكدان تحوله إلى قطاع ديناميكي وتنافسي سريع النمو للوساطة المالية، مع اتساع قاعدة عملائه في شتّى أنحاء العالم".

ومن المتوقع أن يكون "المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية: آسيا" من أبرز فعاليات الأجندة المالية في آسيا بالنسبة لجميع الراغبين في الاستفادة من النمو الذي تشهده القارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان