إعلان

رئيس البورصة: مصر بحاجة لشخص مثل "جاديليو" في فيلم "شارع الحب"

07:15 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

محمد عمران رئيس البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال محمد عمران رئيس البورصة المصرية إن المبادرات الخاصة بالمشروعات والاستثمارات التي ظهرت في مصر خلال الفترة الأخيرة كلها جيدة ولكنها بحاجة لشخص مثل "عم جادليو قائد الأوركسترا في فيلم شارع الحب للفنان عبد الحليم حافظ، والذي لم يستطع الغناء في الفيلم من دونه".

وأضاف عمران خلال مؤتمر المال والتمويل الحادي عشر اليوم الثلاثاء - حضره محرر مصراوي - إن هذه المبادرات كذلك بحاجة إلى الشخص الذي ينسق ما بينها ويرتبها ويقترح تنفيذها بحسب الأولويات التي تحتاجها البلاد في الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال علاء الدين سبع رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية إن مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي قدم مصر بأحلى صورة للعالم الخارجي لأول مرة منذ عقود، وإن المؤتمر لا علاقة له بما يحدث من انخفاضات في البورصة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف أنه لا يتوقع ألا تغير أية شركة أعلنت أنها ستقيد في البورصة المصرية خلال الفترة المقبلة رأيها، مؤكدًا أنه على الرغم ما يحدث بالسوق إلا أن السوق مازال في مستويات جيدة.

ومن ناحيته، توقع أحمد مروان رئيس مجلس إدارة شركة سيجما كابيتال ألا يكون هناك تأثير لفتح السعودية بورصتها أمام المستثمرين الأجانب على التعاملات في البورصة المصرية حيث أن المستثمرون الأجانب غير العرب يمثلون 18 بالمئة في سوق المال المصري وهو ما لن يكون معه تأثير على البورصة لو استطاعت البورصة السعودية جذبهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان