إعلان

جامعة الفيوم: توقيع بروتوكول تعاون مع أبو هشيمة لتوفير فرص عمل للطلاب

04:38 م الأربعاء 15 أبريل 2015

جامعة الفيوم توقيع بروتوكول تعاون مع أبو هشيمة لتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن:

أكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أن نجاح أي مشروع يحتاج إلى دراسة علمية دقيقة ومقننة، وأنه لا مجال للصدفة في تحقيق النجاح في هذا الوقت، مشددًا على أن الشباب هم العمود الفقري لهذا الوطن الذي بدأ في الاعتماد عليه بشكل كبير في الآونة الأخيرة لتحقيق التقدم.

وأشار أبو هشيمة، خلال زيارته لجامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، إلى أنه سيتم افتتاح مصنع للحديد خلال شهر أغسطس المقبل بمحافظة بني سويف، مزودًا بأحدث تكنولوجيات الصناعة الحديثة.

بينما أوضح الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة، أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة ومصانع أبو هشيمة للصناعة، من أجل توفير فرص عمل جديدة تخدم الطلاب.

ومن جانبه، أكد الدكتور مصطفي ثابت، المستشار الإعلامي لجامعة الفيوم، على الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات مع الشخصيات الشبابية الناجحة من أجل تحفيز الشباب على العمل والإنتاج، فهم بالفعل العمود الفقري لهذ الوطن الذي بات يعتمد عليهم أكثر من أي وقت مضي.

كما دعا ثابت الشباب إلى ضرورة التحرر من الأفكار المحبطة تجاه الأوضاع الاجتماعية والسياسية في مصر، موضحًا أن من يريد النجاح سينجح بشرط توافر الدوافع والأهداف والتخطيط السليم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان