إعلان

اليوم.. رئيس الإحصاء يشارك بمؤتمر عن الإحصاء والنمذجة بالعلوم الاجتماعية

01:40 م الثلاثاء 24 مارس 2015

الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

يشارك اللواء أبو بكر الجندي رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء في فعاليات المؤتمر الدولي السنوي السابع والعشرين للإحصاء والنمذجة في العلوم الاجتماعية والإنسانية الذي يعقد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة في الفترة من اليوم الثلاثاء وحتى بعد غد الخميس.

وقال بيان للجهاز اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن المؤتمر يقام بحضور الدكتورة هالة يوسف وزيرة الدولة للسكان، والدكتورة هالة السعيد عميد الكلية، والدكتور محمد إسماعيل رئيس قسم الإحصاء بالكلية، ونخبة من أساتذة الإحصاء المتخصصين.

وأضاف البيان أن هذه المشاركة تأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الجهاز وكافة أجهزة الدولة، وإيماناً منه بأهمية إعداد كوادر إحصائية ونشر الوعي الإحصائي لدى فئات المجتمع.

ويشارك الجهاز بـ 14 باحثاً في فعاليات المؤتمرمن خلال عرض 3 أوراق بحثية علمية الأولى بعنوان ''النمذجة الثنائية للمتغيرات محدده العمليات''، والثانية بعنوان ''مسح فريق الشباب في مصر 2014: نتائج أولية''، والثالثة بعنوان ''تحليل القيمة المتطرفة مع التطبيقات البيئية''، وكذلك 4 أوراق بحثية في جلسة شباب الإحصائيين، إضافة إلى ندوة عن دور جمعية شباب الإحصائيين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان