إعلان

البنك الأهلي: منافذ المشروعات الصغيرة تبدأ عملها اليوم في 11 محافظة

04:08 م الأربعاء 18 مارس 2015

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد محمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلي المصري أن العمل بداخل المنافذ التي تم تخصيصها لإنهاء التراخيص والموافقات الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر بدأ من اليوم الأربعاء في 11 محافظة.

ونوه منتصر خلال تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إلى التنسيق والتعاون المشترك بين كل من بنك مصر، والأهلي، وبنك التنمية والائتمان الزراعي لتوفير التمويل اللازم للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية المحلية ''مشروعك'' والتي تم ضخ 3 مليارات جنيه كدفعة أولى للمشروع الذي أطلقه أمس الثلاثاء المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء في محافظة قنا.

وقال إنه تم توفير موظفين مدربين من البنوك المشاركة للعمل في تلك الوحدات وذلك من خلال المبادرة التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية في تلك المحافظات الـ11 (117 مركز وقرية) لتنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة للشباب في العديد من المجالات، مضيفًا أن المرحلة الثانية من المبادرة ستبدأ الأسبوع المقبل في محافظات الوجه البحري.

وأوضح نائب رئيس البنك الأهلي أن صاحب المشروع عليه أن يتقدم إلى الوحدة التي تم تخصيصها ويقدم كل الأوراق الخاصة بالمشروع، وذلك من خلال الشباك الموحد، منبهًا إلى أنه خلال أسبوع على الأكثر سيحصل على جميع الموافقات والتراخيص اللازمة للمشروع.

وأشار إلى أن هناك شرائح للقروض، حيث تبدأ من ألف جنيه حتى 25 ألف جنيه، ومن 25 ألف حتى مائة ألف جنيه، ومن مائة ألف جنيه حتى 250 ألف جنيه، ثم من 250 ألف جنيه حتى 2 مليون جنيه، ثم هناك مشاريع تتطلب قروضًا أكثر من ذلك، موضحًا أن المبادرة تهدف في الأساس إلى توفير فرص عمل للشباب وعدم انتظار الوظيفة ''الميري''، وذلك في جميع المحافظات والمراكز والقرى.

وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قد شهد أمس من محافظة قنا، إطلاق المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلي ''مشروعك''، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وبعض القيادات المصرفية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان