إعلان

وزير التموين يبحث مع الفطيم الاستثمار بمشروعات الوزارة بمؤتمر شرم السيخ

02:40 م الأحد 15 مارس 2015

وزير التموين مع ماجد الفطيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

التقى الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع عمر الفطيم رئيس مجموعة الفطيم الاستثمارية خلال فاعليات اليوم الثالث لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.

ووفقًا لبيان لوزارة التموين اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، بحث الطرفان الاستثمار بالمشروعات التي طرحتها وزارة التموين في المؤتمر الاقتصادي وهو المركز اللوجستي للحبوب والغلال والسلع الغذائية المقرر إقامته في دمياط، ومدينة التجارة والتسوق التي ستقام بالقرب من قناة السويس.

وكان وزير التموين وقع اتفاقيتين استثماريتين بقيمة 6 مليار دولار مع مجموعة آل سويدين القابضة الإماراتية حيث تتضمن الاتفاقية الأولى الاستثمار بقيمة 2 مليار دولار في المركز اللوجستي العالمي، والاتفاقية الثانية الاستثمار بقيمة 4 مليار دولار في مدينة التجارة والتسوق.

كما وقع الوزير مذكرتي تفاهم مع لين يشونج المدير التنفيذي لشركة تشينا هاربر وهي من كبريات الشركات الصينية الحكومية العالمية في إطار التنفيذ الخاص بالمشروعين.

كما أجرى الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مباحثات مع مجموعة شركات هندية للاستثمار في المركز اللوجستي للحبوب من خلال إنشاء مجمع صناعي غذائي لصناعة الزيوت من فول الصويا، بالإضافة إلى عرض من مجموعة الغرير الإماراتية لتنفيذ ثلث مشروع المركز اللوجستي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان