إعلان

ننشر جدول أعمال اليوم الثالث من مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي

09:41 م السبت 14 مارس 2015

مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تستمر غدًا فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" المنعقد بشرم الشيخ لليوم الثالث والأخير من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

وبحسب الموقع الإلكتروني للموقع، تبدأ فعاليات اليوم بجلسة بعنوان "تمويل الأسواق الناشئة" من التاسعة وحتى العاشرة إلا ربع، وأبرز المتحدثين خلالها شريف سامي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومحمد عمران رئيس البورصة المصرية، بالإضافة إلى ممثلين عن بنوك أبو ظبي الإسلامي، والإمارات الوطني دبي، وأبو ظبي الوطني.

ويعقد بالتوازي ورشة عمل تفصيلية حول الفرص الاستثمارية التي يولدها مشروع قناة السويس من التاسعة وحتى العاشرة والنصف صباحًا، وفي التاسعة إلا ربع تعقد جلسة بعنوان "الدمج الاقتصادي: دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتدريب المهني" ويحضرها منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وآخرون.

وفي العاشرة والنصف وحتى الحادية عشر والربع تعقد جلسة بعنوان "الدمج الاجتماعي: الاستثمار في مستقبل مصر" ويحضر هذه الجلسة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وآخرون، ثم ينال الحاضرون قسطًا من الراحة حتى الثانية عشر إلا الربع يتخللها الإعلان عن مراسم التوقيع على اتفاقيات.

وفي الثانية عشر إلا ربع وحتى الثانية عشر والنصف تعقد جلسة بعنوان "التكنولوجيا والابتكار: حل للمشاكل الأكثر إلحاحًا بمصر" ويحضرها خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وآخرون، ثم يتم الإعلان عن مراسم التوقيع على اتفاقيات حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ثم يتناول الحاضرون الغداء حتى الساعة الثانية.

وسيتم بدءًا من الساعة الثانية وحتى الرابعة والنصف عقد 6 ورش عمل على مستوى القطاعات بالتوازي إحداها عن الطاقة ويحضرها محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، آخرون، والثانية عن التجارة الداخلية وتجارة التجزئة يحضرها خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية وآخرون، والثالثة عن النقل والإمدادات اللوجستية ويحضرها هاني ضاحي وزير النقل والمواصلات، وحسام كامل وزير الطيران المدني، وآخرون.

وتتحدث الورشة الرابعة عن الزراعة ويحضرها صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وآخرون، والخامسة بعنوان "ريادة الأعمال عالية النمو: النساء والرجال المصريون المؤسسون للمشاريع"، والورشة السادية عن مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص برعاية وزارة المالية.

ويحصل الحاضرون على استراحة من الرابعة والنصف وحتى الخامسة يتخللها الإعلان عن مراسم التوقيع على اتفاقيات، ثم عقد جلسة حتى السادسة مساءً بعنوان "الرياضة: التنمية والتماسك والفرص الاستثمارية" يحضرها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي، وآخرون.

وفي السادسة مساءً وحتى الثامنة مساءً سيتم اختتام المؤتمر المنعقد لمدة 3 أيام بمدينة شرم الشيخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان