إعلان

بايونيرز القابضة تستحوذ على شركة ''آراب ديري'' للألبان

04:08 م الخميس 12 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعنلت مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، أنه تم اليوم الخميس تنفيذ صفقة عرض الشراء المقدم من مجموعة بايونيرز على أسهم الشركة العربية لمنتجات الألبان ''آراب ديري''.

وأوضح بيان صادر من بايونيرز، تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، أنه تم التنفيذ الصفقة على 3,595,945 سهم بسعر 71.11 جنيه للسهم، وبقيمة إجمالية للصفقة 255.7 مليون جنيه.

و قال وليد زكي رئيس مجلس إدارة شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، إن الشركة تسعى جاهدة خلال الفترة القادمة للسير في خطوات تطوير و تحديث الشركة العربية لمنتجات الألبان، و العمل علي زيادة طاقتها الإنتاجية و تنويع منتجاتها ورفع حصتها السوقية.

وأضاف أن الشركة ستبدء في وضع آليات تنفيذ خطة وبرنامج التطوير خلال الفترة الحالية كجزء من استثماراتها الجديدة التي ستعلن عنها خلال فاعليات مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ.

وأكد زكي علي، أنه لا توجد نية لشطب أسهم الشركة من القيد بالبورصة المصرية حاليًا.

وأشار إلى أن ''بايونيرز'' تسعى لرفع مستوى العمالة بالشركة و تعزيز قدراتهم الإنتاجية خلال الفترة القادمة، قائلًا ''إن تعزيز استثمارات الشركة بقطاع الصناعات الغذائية يحمل رؤية مستقبلية تستهدف ليس فقط التوسع محليًا و لكن الانتشار بمنتج مصري غذائي متميز على المستوى الإقليمي و الدولي مستقبلًا''.

وبخصوص احتمالات وجود استحواذات جديدة مستقبلًا قال"نحن لا نتوقف عن استكشاف الفرص السوقية، ولجنة الاستثمار بالشركة في حالة فحص دائم للعديد من الفرص المتاحة وتعكف على إعداد الدراسات لانتقاء أفضلها وطرق تمويلها، والتي تتناسب مع حجم الاستثمار وطبيعته وهذا من خلال استخدام فائض السيولة أو من خلال البنوك أو أي وسيلة تمويلية أخرى ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان