إعلان

مطار سنغافورة الأفضل عالميًا في 2015.. ومصر خارج القائمة

12:24 م الخميس 12 مارس 2015

مطار شانجي بسنغافورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سهر هاني :

تصدر مطار شانجي بسنغافورة، قائمة أفضل مطارات في العالم لعام 2015، ليحتفظ باللقب للعام الثالث على التوالي بحسب التصنيف الأخير لمنظمة Skytrax المتخصصة في أبحاث صناعة النقل الجوي.

كما حصل مطار شانغي -بحسب تقرير نشر بموقع CNBC المعني بالشئون الاقتصادية- على لقب أفضل مطار من حيث وسائل الراحة التي يقدمها، وحصل كذلك فندق المطار "كراون بلازا" على لقب أفضل فندق تابع لمطار في العالم.

ويتسم المطار بأنه لا ينقصه أية تحسينات أوتطورات، حيث قُدرت أحدث ميزانية حددتها شنغافورة لتحديث المطار بقيمة 3 مليار دولار في مارس الحالي، وتضمنت تلك الميزانية خطة لبناء ملحق خامس للمطار- بحسب التقرير -.

وحل بالمركز الثاني بقامئة أفضل مطارات العالم "مطار إنتشون الدولي" بكوريا الجنوبية، ليتبعه مطار ميونخ بألمانيا ومطار هونج كونج الدولي.

وفيما يتعلق بأفضل المطارات بمنطقة الشرق الأوسط، حصل "مطار حمد الدولي" بقطر على لقب أفضل مطار في المنطقة يليه مطار أبوظبي الدولي، ومطار دبي الدولي.

وخرجت مصر من قامئتي أفضل مطارات في العالم وأفضل مطارات في منطقة الشرق الأوسط التي تضم 10 مطارات دولية أهمها مطار القاهرة الدولي ومطار الإسكندرية الدولي.

وطبقًا للتقرير، تم تصنيف المطارات التي حلت بالقائمة بناءً على ترشيحات نحو 13.02 مليون عميل لأفضل المطارات من حيث تقييم رضا العملاء عبر مؤشرات الأداء للخدمات التي يقدمها المطار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان