إعلان

20% ارتفاعًا في الإشغالات الفندقية بجنوب سيناء تزامنًا مع المؤتمر الاقتصادي

12:28 م الأربعاء 11 مارس 2015

ارتفاع نسبة الإشغالات في فنادق شرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء، إن نسبة الإشغالات في فنادق شرم الشيخ ارتفعت بنسبة 20 بالمئة تقريبًا عن معدلاتها الطبيعية هذا الأسبوع، تزامنًا مع قرب انعقاد المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ .

وأضاف عاطف عبد اللطيف، عبر بيان له تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أن انعقاد المؤتمر الاقتصادي العالمي بمدينة شرم الشيخ أعطى ثقة للسائحين بأن منطقة جنوب سيناء وشرم الشيخ آمنة ومستقرة، مؤكدًا ''أن الحجوزات بالفنادق في تزايد مستمر يومًا بعد يوم''.

وأشار إلى أن قرار ألمانيا برفع حظر السفر لمواطنيها عن مدن نويبع وسانت كاترين ودهب زاد من معدلات السياحة الألمانية مؤخرًا.

وأوضح أنه خلال مشاركته في بورصة برلين السياحية التي شاركت فيها أكثر من 190 دولة وكوكبة من جميع أنحاء العالم المهتمين بالقطاع السياحي، وجد أن كثيرًا من الشركات السياحية ووكلاء السفر يؤكدون أن لديهم وفود سياحة تريد السفر إلى مصر ولكن لديهم مشكلة في عدم وجود رحلات طيران كافية لمدينة شرم الشيخ يمكن من خلالها نقل السائحين.

وطالب عبد اللطيف التنسيق بين وزارة السياحة والطيران في العمل على زيادة رحلات الطيران بين ألمانيا وشرم الشيخ لاستيعاب أعداد السائحين الراغبين لزيارة شرم الشيخ خاصة أن السياحة الألمانية لمصر تمثل 30 بالمئة من حجم السياحة لمصر.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان