إعلان

لأول مرة في التاريخ..الهند تتفوق على بريطانيا وروسيا في أعداد المليارديرات

12:42 م الخميس 05 فبراير 2015

أشهر ملياديرات العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سهر هاني:

أفادت تقارير صحفية أنه لاول مرة في التاريخ يتواجد بالهند عدد من مليونيرات العالم أكبر من اعدادهم في بريطانيا وروسيا.

وأوضح تقرير نُشر بالموقع الالكتروني لصحيفة التيليجراف البريطانية، أن العالم الآن لديه ما يقرب من 2.089 ملياردير، وهي المرة الأولى التي يصل بها أثرياء العالم لهذا العدد.

وكشفت أحدث قائمة لأثرياء العالم بعام 2105 أن 222 ملياردير قد انضموا للقائمة خلال العالم الماضي فقط، وحوالي ثلث هذا العدد من الصين.

ويعيش في الولايات المتحدة العدد الأكبر من مليارديرات العالم ليُقدر عددهم بـ 537 ملياردير، لتتبعها الصين التي يعيش بها 430 اخرين انضم إليهم 72 بعام 2014.

وسلط التقرير الضوء على الهند بعد زيادة عدد الاثرياء لديها من 70 لـ 97، لتتخطى بذلك روسيا التي يعيش بها 93 ملياردير، والمملكة المتحدة التي تحتوي على 80 من إجمالي عدد مليارديرات العالم.

وطبقا للتقرير، تحتوي 67 دولة بالعالم على ملياردير واحد على الاقل.

وتظل مدينة نيويورك هي المفضلة للأثرياء ، حيث يعيش بها 91 منهم، بينما أصبحت لندن خامس مدينة مفضلة لديهم بحوالي 49 ملياردير.

وفي أسيا، استطاعت 6 مدن أن تصل لقائمة العشر وجهات المفضلة للأثرياء حول العالم وهم مومباي، وبكين، وهونج كونج، وشنغهاي، و شنتشن، وتايبيه.

وأكد التقرير أن الميلياردير بيل جيتس يظل أغنى رجل بالعالم ، بارتفاع ثروته لتبلغ 85 مليار دولار، أما ثاني اغنى رجل بالعالم هو المكسيكي كارلوس سيلم بثروة تُقدر بـ 83 مليار دولار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان