إعلان

وزير الصناعة يغادر إلى أسبانيا للترويج لمؤتمر مصر الاقتصادي

02:29 م الأربعاء 25 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

يبدأ منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، اليوم الأربعاء، زيارة إلى العاصمة الأسبانية ''مدريد'' تستغرق يومين، يلتقى خلالها مع عدد من كبرى الشركات الأسبانية المستثمرة والمهتمة بالاستثمار في مصر.

وبحسب بيان صادر من الصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، سيتم عقد منتدى أعمال مصري أسباني مشترك، ينظمه اتحاد جمعيات الأعمال الأسباني، وكذلك عقد مباحثات مع عدد من وزراء الحكومة الأسبانية تشمل الصناعة والسياحة والتجارة.

وقال ''عبد النور'' إن الزيارة تستهدف جذب أكبر عدد ممكن من الشركات الأسبانية للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده بشرم الشيخ منتصف شهر مارس، وكذلك استعراض الفرص المتاحة للاستثمار بمصر، إلى جانب عرض جهود الحكومة فيما يتعلق بتحسين مناخ الاستثمار وخلق البيئة المواتية لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وأوضح أنه من المقرر أن يوقع إتفاقية لتنمية وتحسين العلاقات الاقتصادية بين البلدين، إلى جانب توقيع إتفاق لإنشاء مجلس أعمال مصري أسباني مشترك بهدف دعم وتوسيع حركة التجارة بين البلدين.

ومن المقرر أن يقوم وزير الصناعة بإجراء عدد من المقابلات الصحفية والتليفزيونية مع وسائل الإعلام الأسبانية لإلقاء الضوء على جهود مصر في تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي وإستعداداتها لاستضافة المؤتمر الاقتصادي، إلى جانب الحديث حول آخر مستجدات الوضع السياسي وجهود مصر للقضاء على الإرهاب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان