إعلان

وزير التموين: إتاحة خدمة استخراج بطاقات التموين عبر موقع الوزارة قريبًا

11:19 ص الإثنين 23 فبراير 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية إطلاق التشغيل التجريبي للموقع الإلكتروني الرسمي الجديد للوزارة على شبكة الإنترنت بعد تطويره وتحديثه والذي يتضمن الخدمات التي تقدمها وزارة التموين للمواطنين والقوانين والقرارات الوزارية التموينية وكافة الأخبار المتعلقة بوزارة التموين وتلقي شكاوى المواطنين.

ووفقًا لبيان لوزارة التموين اليوم الاثنين، قال الوزير خلال المؤتمر الذي عقده للإعلان عن تطوير الموقع الإلكتروني للوزارة أن الموقع يضم كافة مشروعات وزارة التموين ومنها تطوير الشون الترابية وتحويلها إلى شون حديثة، ومشروعات الصوامع والمطاحن، وتطوير المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأضاف أن موقع يضم أيضًا مشروعي تحويل زيت الطعام المستعمل إلى سولار، وتحويل بقايا الطعام ومخلفات المنازل إلى سماد، ومشروع المركز اللوجستي العالمي للحبوب والغلال والسلع الغذائية بدمياط، ومشروع مدينة التجارة والتسوق وغيرها من المشروعات.

وأكد الوزير أنه سيتم خلال الفترة القليلة القادمة تقديم خدمة استخراج بطاقات التموين وصرف الخبز وبدل الفاقد والتالف من خلال موقع الوزارة تيسيرًا على المواطنين، ونشر أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية وأسعار الخضر والفاكهة يوميًا بالأسواق ومقارنتها بمثيلاتها في نفس اليوم من الشهر والعام السابقين، وأسعار الذهب والفضة والأسمنت والحديد، وخريطة بأماكن المخابز البلدية المدعمة ومحلات البقالة التموينية والإدارات التموينية.

واستعرض ممثلو وزارة الاتصالات خلال المؤتمر ما تم تنفيذه من البروتوكول الموقع بين وزارتي التموين والاتصالات من حيث ربط قطاعات وزارة التموين ومكاتب التموين بالمحافظات بديوان عام الوزارة بشبكة إلكترونية موحدة.

وشهد المؤتمر المهندس ضياء الدين محمد المشرف على الموقع الإلكتروني، وحنان الكيك، وحسام شاكر، ومحمود فضل، ومحمد عبد الرؤوف، وإيهاب سمير الأعضاء المطورين للموقع الإلكتروني، وممثلون من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان