إعلان

الغرف التجارية: أولوية التشغيل ستكون للمصريين العائدين من ليبيا

02:38 م الإثنين 16 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أدان أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية الحادث الإرهابي البشع الذي تعرض له 21 من المصريين العاملين بليبيا، منوهًا إلى أن الغرف التجارية في كافة ربوع مصر، ممثلة لأكثر من 4.2 مليون منتسب من تاجر وصانع ومؤدي خدمات ستعطي أولوية في التشغيل للمصرين العائدين من ليبيا إلى وطنهم.

وأكد الوكيل خلال بيان للاتحاد اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثني التجار عن الاستمرار في العمل على تهيئة الاقتصاد القومي لزيادة قدرته التنافسية في جذب الاستثمار.

ولفت إلى أن جهود الاتحاد مستمرة لدعوة المستثمرين من مختلف دول العالم للمشاركة في أعمال المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده منتصف مارس المقبل، وما سيتبعه من فاعليات لجذب الاستثمار وخلق فرص عمل وهو الرد العملي على الإرهاب.

وأوضح الوكيل أن هناك تجاوبًا كبيرًا من مختلف الغرف التجارية في مختلف دول العالم بالنسبة للمشاركة في المؤتمر، موضحاً أنه تلقى العديد من المكالمات من نظرائه رؤساء اتحادات الغرف العربية والأوروبية أدانوا فيها هذا الحادث الإرهابي البشع.

ونبه إلى أنهم شددوا على حرصهم على دعم الاقتصاد المصري، وأن مثل هذه الممارسات التي يتعرض لها العديد من دول العالم وليس مصر وحدها لن تكون عائقاً أمام ضخ المزيد من الاستثمارات في مصر والتي أصبحت بالفعل أفضل مكان يمكن أن يحقق عائدًا اقتصاديًا خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان