إعلان

اتحاد الصناعات يوضح حقيقة الاتفاق على تحصيل قيمة الصادرات بالجنيه من البنوك

04:22 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

اتحاد الصناعات المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أكد اتحاد الصناعات المصرية، أنه لا صحة على الإطلاق لوجود اتفاق بيه وبين البنك المركزي ووزارة الصناعة بشأن الحصول على قيمة الصادرات بالجنيه، مقابل إلغاء الحد الأقصى للإيداع الدولاري.

وقال اتحاد الصناعات، عبر بيان له تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، ''أنه لم يتم مناقشة ذلك الاتفاق من الأساس وليس له صله بالواقع''، مشددًا على عدم مسئوليته عن التصريحات المنسوبة إلى أحد المصادر المجهولة التي تناولت هذا الأمر، ''وأنها لا تعبر عن سياسة المركزي وتثير اللغط والبلبلة''.

وأكد الاتحاد، وجود تعاون كامل مع البنك المركزي لتوفير العملة المطلوبة لاستيراد السلع الرأسمالية للصناعة ومستلزمات الإنتاج وتغطية الاعتمادات المستندية، وكذلك تدبير العملات الحرة للاعتمادات السابقة، والإفراج عن كافة الواردات من الخامات الصناعية في الموانئ المصرية.

كما شدد على حرصه الكامل لانتهاج سياسة تحقق مصالح أعضاءه في كافة القطاعات، وهو ما يظهر من خلال ما يقوم به من تنسيق كامل مع البنك المركزي ووزارة الصناعة وكافة الجهات الأخرى بالدولة لحل مشكلات الصناعات المصرية ورفع المعوقات التي تواجهها لتحقيق معدلات النمو المنشودة للصناعة ودعم الاقتصاد الوطني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان