إعلان

"فريست اكويتي" تتفاوض مع شركتين لقيدهما ببورصة النيل في 2016

01:57 م الأحد 27 ديسمبر 2015

بورصة النيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

كشف عمر المغاوري العضو المنتدب لشركة "فريست اكويتي بارتنرز كابيتال" عن أن شركته تتفاوض حاليًا على قيد شركتين جديدتين ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (النيل)، متوقعًا أن يتم الانتهاء من قيدهما بالبورصة خلال العام الجديد 2016.

وقال المغاوري خلال بيان للشركة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الشركتين اللتين يجري التفاوض على قيدهما ببورصة النيل تعملان في مجال تعبئة الغاز ويصل رأسمالهما إلى 37 مليون جنيه، الأولى برأسمال 22 مليون جنيه، والثانية برأسمال 15 مليون جنيه.

كما أعلن تعاقد شركته مع شركة "اتحاد الصيادلة" ومقرها المنيا لقيدها في بورصة النيل برأسمال 13.66 مليون جنيه بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم.

ولفت مغاوري إلى أن شركته نجحت في طرح شركتين ببورصة النيل خلال العام الجاري 2015 بما يعادل 50 بالمئة من إجمالي الشركات التي تم طرحها بهذه البورصة طوال العام لتضعها في صدارة الشركات الراعية لقيد وطرح الشركات ببورصة النيل.

من جهته.. أشار عبدالله الشاهين رئيس مجلس إدارة فريست اكويتي باتنرز كابيتال، إلى أن هاتين الشركتين هما المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية والتي تقوم بأعمال التركيبات الميكانيكية والمعدنية برأسمال 3 مليون جنيه وعدد أسهم 15 مليون سهم تم طرح 20 بالمئة من أسهمها بقيمة عادلة 60 قرشًا تم تغطيتها 35 مرة عند الطرح.

ونوه إلى أن الشركة الثانية هي "مصر جنوب أفريقيا للاتصالات" وتعمل فى تركيب وصيانة شبكات المحمول برأسمال 6.389 مليون جنيه وعدد أسهم 31.948 مليون سهم، وتم طرح 20 بالمئة من أسهمها بقيمة عادلة 95 قرشًا وتم تغطيتها 11 مرة عند الطرح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان