إعلان

وزير التموين: تكثيف سيارات بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

09:36 ص الإثنين 09 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم تكثيف السيارات المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة في معظم المناطق ذات الكثافة السكانية العالية والتي لا توحد بها فروع للمجمعات الاستهلاكية.

وقال الوزير خلال بيان للتموين اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن السلع الغذائية تتضمن اللحوم والسكر والأرز والزيت والدقيق والأسماك والدواجن المجمدة والمسلى والصلصة والبقوليات والخضر والفاكهة وغيرها من السلع الأساسية.

وأضاف أنه تم أيضًا ضخ وتكثيف كميات كبيرة من هذه السلع بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة تتراوح من 20 إلى 25 بالمئة، وذلك بفروع المجمعات الاستهلاكية الثلاث وهي الأهرام، والنيل، والإسكندرية، وفروع شركتي الجملة، والمصرية للحوم، والمصرية للأسماك، ويصل عددهم إلى أكثر من خمسة آلاف فرع ومنفذ على مستوى الجمهورية.

وأشار الوزير إلى أنه تم إرسال عشرات الأطنان من السلع الغذائية المجانية من شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، ومن تبرعات المواطنين إلى القرى التي تضررت من الأمطار والسيول بزاوية عبد القادر، وتم توزيعها على المواطنين، بالإضافة إلى توصيل الخبز للمناطق التي انقطع فيها الكهرباء عن المخابز البلدية المدعمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان