إعلان

التموين: 39 مليون جنيه مبيعات القطاع العام في الأوكازيون الصيفي

09:16 ص الخميس 05 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تلقى الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من قطاع التجارة الداخلية عن نتائج أعمال الأوكازيون الصيفي للعام الحالي الذي بدأ يوم 17 من شهر أغسطس الماضي واستمر حتي نهاية شهر سبتمبر.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، أوضح التقرير أن قيمة مبيعات السلع من القطاع العام وهي شركات صيدناوي، وبيع المصنوعات والأزياء الحديثة والأزياء الراقية بلغت خلال مدة الأوكازيون حوالي 39 مليون جنيه.

وأكد وزير التموين أن عدد الشركات والمحلات التي شاركت في الأوكازيون بلغ 3510 محل تتضمن 129 محل قطاع عام، و3290 محل قطاع خاص، و17 محلًا قطاع تعاوني، و74 محلًا استثماريًا، مقارنة بالعام الماضي والذي بلغ 2974 محل.

وأشار إلى أن عدد المخالفات التي تم تحريرها خلال فترة الأوكازيون بلغ حوالي 1200 مخالفة تتضمن عدم الحصول على ترخيص للمشاركة في الأوكازيون، أو عمل اوكازيون وهمي بدون تخفيض، أو استخدام لغة أجنبية في الإعلان.

وقال الوزير إن نسبة الخصم على السلع المعروضة في الأوكازيون كانت تتراوح ما بين 10 إلى 50 بالمئة، وشملت السلع ملابس جاهزة، وأحذية، وسجاد وماكيت، وأدوات منزلية، وأقمشة وملابس ومفروشات، وأثاث، وأدوات تجميل، ومنوعات أخرى.

وأضاف أنه تم مد فترة الأوكازيون من يوم 16 من شهر سبتمبر الماضي وحتى نهايته وذلك حتى يشمل فترة عيد الأضحى المبارك ومرحلة دخول المدارس والجامعات وقيام المواطنين بشراء احتياجاتهم من الملابس والأحذية وجميع المستلزمات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان