إعلان

أرباح الشركات الصناعية الصينية تهبط للشهر الخامس على التوالي

12:57 م الجمعة 27 نوفمبر 2015

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أظهرت بيانات رسمية نشرت اليوم الجمعة، أن أرباح الشركات الصناعية الصينية هبطت 4.6 بالمئة في أكتوبر عن مستواها قبل عام مواصلة التراجع للشهر الخامس على التوالي.

وبحسب مانقلته وكالة رويترز للأنباء، قال المكتب الوطني للإحصاءات في موقعه على الإنترنت، إن الأرباح الصناعية التي تغطي المشاريع الكبيرة التي تزيد ايراداتها السنوية عن 20 مليون يوان (3.13 مليون دولار) من عملياتها الرئيسية- إنخفضت 2.0 بالمئة في الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي مقارنة مع الفترة نفسها من 2014 .

وفي سبتمبر تراجعت الأرباح 0.1 بالمئة مقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي.

وقال مكتب الاحصاءات، أن هبوط المبيعات وتزايد التكاليف أضرا بالأرباح في صناعات النفط والصلب والفحم، وكلها ساهمت في الأرباح الصناعية المخيبة للأمال في أكتوبر.

وأشارت البيانات، إلى أن صناعة التعدين كانت الأكثر تخلفًا عن باقي الصناعات مع هبوط الأرباح بنسبة 56.3 بالمئة على أساس سنوي في الأشهر العشرة الأولى من العام.

وقال رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ يوم الثلاثاء، إن الصين تتجه إلى تحقيق المستوى الذي تستهدفه للنمو الاقتصادي هذا العام والبالغ حوالي 7 بالمئة، وأن ثاني أكبر اقتصاد في العالم يشهد تعديلات للحفاظ على نمو معقول في الآجلين المتوسط والطويل.

وأعلنت سلطات الجمارك الصينية يوم الأربعاء عددًا من الاجراءات الجديدة لمساعدة المصدرين والمستوردين ووصفت البيئة الحالية للتجارة الخارجية بأنها "معقدة وقاتمة".

وتشمل السياسات الجديدة خفض تكاليف متنوعة على المستودرين والمصدرين وتبسيط اجراءات التخليص الجمركي للسلع وجمع المزيد من الاحصائيات الدقيقة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان