إعلان

وزير التموين: توزيع لمبات الليد على فارق نقاط الخبز يخفض فواتير الكهرباء

01:23 م الخميس 12 نوفمبر 2015

خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مشروع "توزيع لمبات الليد الموفرة للطاقة على فارق نقاط الخبز" الذي يبدأ من بداية كل شهر ولمدة 20 يومًا ببطاقات التموين سوف يؤدي إلى توفير استهلاك المواطنين في الكهرباء وبالتالي انخفاض في فاتورة الكهرباء لهم والمبالغ المالية التي ينفقونها على الكهرباء.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، أشار الوزير خلال افتتاح مؤتمر الحملة القومية للتوعية بالترشيد وتحسين كفاءة الطاقة اليوم، إلى أن هذا المشروع سيؤدي أيضًا إلى توفير المواطنين في تكلفة شراء اللمبات حيث أن هذه اللمبات تستخدم لفترات طويلة عكس اللمبات العادية، وأيضًا هذه اللمبات سوف تؤدي إلى توفير عام لاستهلاك الكهرباء مما يكون فائضًا للمصانع وللمشروعات الاستثمارية.

وأكد الوزير أن الوزارة تتعامل مع المشكلات بتطبيق الأساليب العلمية والعالمية الحديثة، ووضع آليات منظمة لحل المشكلات والتي أدت إلى نجاح منظومتي الخبز والسلع التموينية وتوفير الخبز للمواطنين مع الحفاظ على كرامتهم وآدميتهم وإتاحة السلع لهم بجودة عالية، بالإضافة إلى تطبيق الأساليب الحديثة في تطوير المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة للقابضة الغذائية، وكل مشروعات الوزارة.

وينظم المؤتمر جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء عاطف يعقوب رئيس الجهاز بالتعاون مع مشروع تحسين كفاءة الطاقة للإضاءة المنزلية، والهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة.

وشهد المؤتمر إبراهيم ياسين مدير مشروع تحسين كفاءة الطاقة، واللواء محمود العشيري رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين، وأحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية، وأحمد مهدي وكيل وزارة التموين، وقيادات وزارة التموين، ورؤساء جمعيات حماية المستهلك وخبراء الطاقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان