إعلان

إقبال كبير على مشروع التاكسي الممول من صندوق "تحيا مصر"

03:33 م الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

شهدت مكاتب الصندوق الاجتماعي للتنمية في مختلف المحافظات خلال الأسبوعين الماضيين إقبالاً كبيراً من المتقدمين للحصول على تاكسي ضمن المشروع الممول من صندوق "تحيا مصر" وينفذه الصندوق الاجتماعي.

وبلغ عدد المتقدمين أضعاف العدد المحدد وذلك في 9 محافظات هي (الفيوم - أسيوط - قنا - الأقصر - الشرقية - كفر الشيخ - دمياط - المنوفية - الوادي الجديد).

وقالت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية، إنه نظرًا لهذا الإقبال الكبير فسوف يتم اختيار المستفيدين من المشروع ممن تنطبق عليهم الشروط والحاصلين على استعلام ائتماني إيجابي عن طريق قرعة علنية يقوم كل محافظ بإجرائها في المحافظات المعنية وذلك خلال الأسبوعين المقبلين.

وأوضحت أن عدد سيارات التاكسي المحددة لكل محافظة تم تخصيصه بناءً على المتطلبات الواردة من كل محافظة والتراخيص المتاحة فيها، ويبلغ إجمالي عدد السيارات المقدمة في هذه المرحلة 1000 سيارة تاكسي.

وأضافت سليمان أن الصندوق الاجتماعي يقدم تسهيلات كبيرة للمستفيد من هذا المشروع تمثلت في قيامه بدفع 30 بالمئة من قيمة السيارة والمتبقي يتم سداده على أقساط لمدة 6 سنوات بفائدة ثابتة تبلغ 5 بالمئة مع منحه فترة سماح قدرها شهر لا يقوم فيها بسداد أي مبالغ، بالإضافة إلى تسليم المستفيد سيارة مرخصة ومؤمن عليها تأمين شامل، وكذا تأمين صحي له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان