إعلان

طارق عامر يوضح حقيقة امتلاكه صفحة على "فيسبوك" تعلق على قرارات لرامز

02:14 م الخميس 29 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

نفى طارق عامر محافظ البنك المركزي الجديد، وجود أية حسابات له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكدًا أنه كان يملك حسابًا قديمًا وتم إلغاؤه.

وقال عامر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إنه لا يدلي بأية تصريحات ولا يقوم بكتابة تعليقات أو تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن حسابه الشخصي تم إلغاؤه، وأن ما يكتب على لسانه على صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي لا تمت له بصلة.

وأكد أنه لا يزال يدرس كافة الملفات المتعلقة بالبنك المركزي والسياسة النقدية، وأنه سيعلن سياساته العامة فور توليه منصبه بشكل رسمي نهاية الشهر المقبل، مؤكدًا أنه سيحرص على خلق تواصل فعال مع كافة أطراف المجتمع سواء الحكومة أو المجتمع الاقتصادي أو الإعلام.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارًا منذ نحو 8 أيام بتعيين طارق عامر محافظًا جديدًا للبنك المركزي اعتبارًا من 27 نوفمبر المقبل خلفًا للمحافظ الحالي هشام رامز.

وكانت إحدى الصفحات على موقع "فيسبوك" تحمل اسم "طارق عامر" قد تعمدت في الفترة الأخيرة نشر تعليقات حول السياسة النقدية التي ينوى المحافظ الجديد اتباعها، وكذلك إلغاء قرارات خاصة بالمحافظ الحالي، وهو ما نفاه طارق عامر جملة وتفصيلًا.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان