إعلان

هبوط قيمة الدولار عالميًا بعد صدور بيانات الوظائف الأمريكية

05:38 م الجمعة 02 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (أ ش أ):

هبط سعر الدولار الأمريكي أمام أغلب العملات الرئيسية بسوق النقد خلال تعاملات اليوم الجمعة، متأثرًا بصدور بيانات رسمية أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي أضاف وظائف جديدة بأقل من توقعات المحللين خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتراجعت قيمة الدولار الأمريكي أمام الين الياباني بنسبة 0.83 في المائة ليسجل 119.13 ين، وانخفض الدولار أمام العملة الأوروبية اليورو بنسبة 0.6 في المائة، لتصل قيمة اليورو إلى 1.1305 دولار.

كما هبطت قيمة الدولار أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 1 في المائة، ليسجل الإسترليني 1.5222 دولار.

وكانت بيانات رسمية كشفت أن الاقتصاد الأمريكي أضاف وظائف جديدة بأقل من توقعات المحللين خلال الشهر الماضي، في إشارة إلى تباطؤ انتعاش سوق العمل في البلاد.

وأعلنت وزارة العمل الأمريكية - في بيان أصدرته اليوم - أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 142 ألف وظيفة جديدة في سبتمبر الماضي، كما استقر معدل البطالة عند مستوى 5.1 بالمئة.

وكان محللون قد توقعوا إضافة الاقتصاد في الولايات المتحدة 200 ألف وظيفة جديدة خلال الشهر الماضي.

كما قلصت وزارة العمل الأمريكية تقديراتها لعدد الوظائف الجديدة التي أضافها الاقتصاد في شهر أغسطس الماضي إلى 136 ألف وظيفة من 173 ألفا، كما قلص تقديرات الوظائف في يوليو من 245 ألف وظيفة إلى 223 ألفاً.

وتثير البيانات الجديدة شكوك المستثمرين بشأن إمكانية رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لمعدل الفائدة قبل نهاية العام الحالي.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان