إعلان

"بايونيرز" توْدع عرض شراء لأسهم "القاهرة للإسكان" بالرقابة المالية

02:32 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن إدارة البورصة المصرية أنه ورد لها بيان من الهيئة العامة للرقابة المالية يفيد بأنه تم اليوم الأحد إيداع مشروع عرض الشراء الإجباري بالهيئة المقدم من شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية لشراء 31.021 مليون سهم والتي تمثل نسبة 34.46 بالمئة (المكملة لنسبة 100 بالمئة) من أسهم رأسمال شركة القاهرة للإسكان والتعمير.

وأشارت البورصة في بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن سعر السهم بحسب العرض المقدم يصل إلى 11.80 جنيه، منوهًا إلى أن إيداع هذا العرض يأتي وفقًا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.

ولفتت إلى أن هذا العرض يأتي بعد استبعاد الحصة المملوكة لمقدم العرض البالغة نسبة 33.72 بالمئة من أسهم رأسمال الشركة، وكذا الحصة المملوكة لمساهمي الشركة الذين أبدوا عدم الرغبة في الاستجابة لعرض الشراء والبالغة نسبة 31.81 بالمئة من أسهم رأسمال شركة القاهرة للإسكان والتعمير.

ونوهت البورصة إلى أن بيان الهيئة أفاد أيضًا بأنه جاري دراسة ملف العرض من قبل الهيئة، وقررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق للاطلاع على الخبر المنشور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان