إعلان

''والي'' تفتتح مبنى لمديرية التضامن بالإسكندرية بتكلفة 12.5 مليون جنيه

03:04 م السبت 17 أكتوبر 2015

أثناء تكريم غادة والي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية بتكلفة اجمالية قدرها 12 مليون و500 ألف جنيه، ويضم المعرض الدائم للأسر المنتجة والإداريات الفنية التابعة للمدرية وإدارة وسط الاجتماعية.

وإلتقت غادة والي -بحسب بيان للتضامن تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت- بالعاملين في المديرية وطالبتهم بضرورة بذل مزيد من العمل خاصة فيما يتعلق بمعاشات الضمان الاجتماعي، لأن هناك مواطنين لم يتم الوصول إليهم.

وطاابت الوزيرة أخصائيي التضامن بتوسيع التغطية للوصول للمستحقين من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية بكل محافظة.

كما شهدت توقيع بروتكول تعاون بين الوزارة ومنطمة بلان، في إطار مبادرة أطفال بلا مأوى، والتي تهدف إلى اختفاء طفل الشارع بالإسكندلاية بنهاية عام 2016 وأن يكون فعال ومشارك في كافة مجالات الحياة وهذا بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية لدمج نحو 742 طفل شارع بنهاية 2016 .

وشهدت ''والي'' كذلك أولى مباريات دوري لعيبة بلدنا بالإسكندرية .

وعلي هامش الزيارة كرمت جمعية سيدات أعمال الإسكندرية وزيرة التضامن الاجتماعي، باهدائها درع الجمعية تقديرًا على دعمها لمؤيسات المجتمع المدني ودعمها للمشروعات الصغيرة.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزيرة في افتتاح مؤتمر تحت عنوان ''المشروعات الصغيرة قوة اقتصادية واعدة'' والذي تنظمه جمعية سيدات أعمال الإسكندرية.

ومن جهة أخرى، دعت غادة والي الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات البرلمانية التي تنطلق غدًا، وبدأت اليوم للمصريين في الخارج، مطالبة سيدات مصر بالمشاركة في كثافة في الانتخابات.

وقالت الوزيرة خلال مشاركتها في مؤتمر لسيدات أعمال الإسكندرية، ''أشجع الجميع على المشاركة في الانتخابات البرلمانية والمحليات فيما بعد لضرورة وجود دور سياسي للمرأة'' مشيرة إلى أن نسبة المرأة المصرية في المناصب القيادية محدودة ويجب أن تكون أعلى من ذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان