إعلان

مستثمر: يجب تحسين خدمات الطيران.. وقرار زيادة الضريبة أحدث ارتباكًا

10:13 ص الإثنين 12 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال عاطف عبد اللطيف عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، إن فرض أي ضريبة في العالم يتبعه إضافة خدمة جديدة أو تحسين خدمة حالية.

وأضاف عبد اللطيف في بيان صحفي له اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أن زيادة الضريبة على تذاكر الطيران الخارجي ٥٠ جنيهاً على درجة "إيكونومي"، و١٠٠ جنيه على تذاكر رجال الأعمال لن تؤثر بالسلب على حركة السياحة.

وتابع: "نحن مع توجه الدولة لما تراه في الصالح العام ولكن عليها أن تقدم خدمة للعميل كما يحدث في كل دول العالم حيث نجد أن أي ضريبة يتبعها تقديم خدمة جديدة أو تحسين خدمة قائمة وهذا ما لا يحدث في مصر".

ونوه عبد اللطيف إلى أن قرار زيادة الضريبة على تذاكر الطيران جاء مفاجئًا مما أحدث ارتباكًا في شركات حجز الطيران وكان في نهاية الأسبوع، ولم تصل أية مخاطبات رسمية إلى الشركات بالقرار رغم صدوره منذ 4 أيام ولذلك يجب التمهيد لأي قرار وأن تقوم الدولة بتحديد موعد لتنفيذ القرار وليس كما حدث الآن صدور قرار لا يعلم أحد شيء عنه.

وأشار إلى اتخاذ القرار بهذه الطريقة ترتب عليه بعض الأخطاء في وسائل الإعلام التي نشرت عنه مثل الحديث عن زيادة التذكرة 400 جنيه وهذا غير صحيح، "والإعلام معذور لعدم وضوح الرؤية لديه وغياب المعلومات".

وطالب عبد اللطيف بتطوير في خدمات مطار القاهرة الذي يستقبل ملايين الزوار من خلال تدريب الموظفين على استقبال الضيوف واختيار عاملي النظافة والأعمال الإدارية لديهم قدر من اللغة الأجنبية، وتوسعة مكان انتظار السيارات سواء السياحي أو للجمهور في مطار صالة 3 الذي أصبح لا يتسع لعدد الوافدين أو المغادرين، وكذلك تحديد مخرج للسيارات للجراج وآخر لخروج وليس كما يحدث الآن".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان