إعلان

فروع البنك الأهلي تعاود العمل بعد عطل في الشبكة

12:06 م الأحد 04 يناير 2015

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهره - (أ ش أ):

عادت الشبكة الرئيسية للبنك الأهلي المصري للعمل بعد انقطاع استغرق ما يقرب من ساعة وربع نتيجة عطل فني اليوم الأحد وذلك في أول يوم عمل بعد عطلة البنوك التي استمرت ثلاثة أيام بمناسبه انتهاء السنة المالية لغالبية البنوك العاملة في مصر.

وصدرت التعليمات لكافة فروع البنك الأهلي المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية لتلبية كافة طلبات المتعاملين بسرعة وسهولة لتعويض فتره الانقطاع التي تسببت في تكدس كبير لبعض الفروع الرئيسية في القاهرة وعدد من المحافظات خاصة وأن عددًا كبيرًا من المواطنين يقومون بصرف رواتبهم الشهرية عن طريق فروع البنك.

ولم يعرف بعد أسباب هذا العطل، إلا أن مصدرًا مسئولًا في البنك قال ''إن الفنيين قاموا على الفور بتحويل العمل من الشبكة الرئيسية إلى الشبكات البديلة المتوافرة لدى البنك حتى لا يتم تعطيل العمل ولم يستغرق ذلك سوى 75 دقيقه فقط ''، مؤكدًا أن جميع العمليات الحسابية الخاصة بالبنك مؤمنة تمامًا وفقًا لأعلى درجة من التأمين الفني والإلكتروني.

وأضاف المصدر ''إن العمل يسير الآن في جميع فروع البنك في سهولة ويسر ولا يوجد أي عائق أمام المواطنين للتعامل مع البنك في كافة العمليات البنكية سواء سحب أو إيداع''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان