إعلان

التموين تبحث مع ''العثيم'' السعودية إقامة مناطق تجارية ولوجيستية وأسواق

02:08 م السبت 03 يناير 2015

الدكتور خالد حنفي خلال الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

عرضت مجموعة العثيم القابضة السعودية للأسواق، الاستثمار والمشاركة في إقامة سلاسل ومناطق تجارية ومراكز لوجيستية للسلع الغذائية وإنشاء أسواق جملة ونصف جملة وتجزئة، ضمن الخطة الاستراتيجية الشاملة التي يقوم بتنفيذها جهاز تنمية التجارة الداخلية بتطوير وتحديث التجارة الداخلية في مصر.

وبحسب بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع يوسف القفاري العضو المنتدب لمجموعة العثيم القابضة السعودية للاسواق وبهاء بركات المدير التنفيذي للمجموعة.

وتم خلال الاجتماع بحث إمكانية قيام مجموعة العثيم السعودية الاستثمار في الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتحديث خطوط إنتاجها لزيادة جودة منتجاتها وإضافة منتجات جديدة وأيضًا الاستثمار في سلسلة المجمعات الإستهلاكية من خلال تطويرها وإنشاء فروع جديدة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض المشروع القومي لإنشاء المركز اللوجيستي العالمي للحبوب والغلال والسلع الغذائية المقرر إقامته في دمياط، والعوائد المالية التي سيحققها والوفرة السلعية من حبوب وسلع غذائية لمصر والدول المحيطة.

وأكد يوسف القفاري العضو المنتدب لمجموعة العثيم القابضة السعودية للأسواق، أن المجموعة لديها الرغبة الدخول بقوة في السوق المصري وترحب بالتعاون والاستثمار في مجال التجارة الداخلية بمصر وتقديم قيمة مضافة للسوق المصري بإقامة أسواق ومولات حديثة ومناطق لوجيستية للحبوب والخضر والفاكهة ومراكز لتدريب العمالة في مجال الأسواق.

وأشار إلى أن مجموعة العثيم السعودية يعمل بها 15 ألف موظف في كافة أنحاء السعودية منهم 30 بالمئة من المصريين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان