إعلان

'السعودية المصرية'' تعلن عن مشروع صناعي كبير نهاية يناير

11:15 ص الأربعاء 21 يناير 2015

أحمد درويش الأمين العام للجمعية السعودية المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال أن مؤسسة الرئاسة أنابت المستشار مصطفي سعيد مستشار رئيس الجمهورية لحضور حفل الجمعية السنوي نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، المقرر انعقاده نهاية يناير الجاري بالقاهرة.

وقال أحمد درويش الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال خلال بيان للجمعية اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الحفل سوف يشهد توقيع مشروعات جديدة، من بينها مشروع صناعي يضم عدد ثلاث مصانع لمواد البناء بإحدى مدن القناة باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه نهاية هذا العام.

وأضاف أن باكورة الإنتاج الفعلي لهذا المشروع ستكون مع عام 2016، ويوفر المشروع عشرة آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء محافظات القناة باستثمارات سعودية لبنانية.

وأشار درويش إلى أن الجمعية سوف تكشف خلال الحفل عن الاستعدادات التي سوف تشارك بها في المؤتمر الاقتصادي بمارس المقبل، الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومطالب المستثمرين السعوديين من هذا المؤتمر.

وأوضح أن الحفل السنوي للجمعية سوف يشارك فيه أكثر من 800 مستثمر ورجل أعمال، بحضور كل من وزراء الاستثمار، والإسكان، والسياحة، والخارجية، والصحة، والبيئة، والتخطيط، والاتصالات، والعدل، والتضامن الاجتماعي.

وأضاف درويش أن كل من سفراء دول الكويت ولبنان والبحرين، ورؤساء مجالس إدارات بنوك المصرف المتحد، والعربي، وبنك مصر، والأهلي المتحد، و''عودة'' أعضاء الجمعية سوف يشاركون في الحفل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان