إعلان

انتهاء أزمة فرع ''قمبيز'' بعد تهديد المجمعات الاستهلاكية بالإضراب

12:02 م الثلاثاء 13 يناير 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال مصدر بشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية إنه تم حل أزمة مجمع قمبيز بمنطقة الدقي أمس الاثنين بعد تدخل الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحافظ الجيزة.

وكان أحد موظفي الشركة قال لمصراوي أول أمس الأحد إن هناك دعوات للإضراب في جميع المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة أمس الاثنين وعمل وقفة احتجاجية أمام فرع ''قمبيز'' لإيجاد حل لمشكلة محاولة مالك الأرض المقام عليه الفرع الحصول عليه بعد بدء أعمال التطوير بالفرع في الفترة الأخيرة، منوهًا إلى أن الحي كان يريد التدخل لصالح مالك الأرض.

وأشار المصدر الذي شارك عمال الفرع اعتصامهم خلال الأيام الماضية داخل مبنى الفرع خلال اتصال هاتفي مع مصراوي إلى أن الوزير زار الفرع صباح أمس الاثنين بعد التهديد بإضراب جميع الفروع، ووعدهم بحل أزمة الفرع بشرط عدم الدخول في إضراب.

وأضاف أنه أثناء وجود الوزير بالفرع تلقى الوزير اتصالًا من إبراهيم محلب رئيس الوزراء بضرورة حل المشكلة في أسرع وقت، وأن بعدها بساعات قليلة علموا بصدور قرار من محافظ الجيزة باستكمال أعمال تطوير الفرع دون أي تدخل من الحي.

وقالت وزارة التموين اليوم الثلاثاء في بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منه -، إن وزير التموين بجولة مفاجئة على مجمع قمبيز الاستهلاكي بمنطقة الدقي للتأكد من انتظام سير العمل به، والتقى بالعاملين الذين أكدوا أنهم سوف يبذلون أقصى الجهد وتقديم الخدمات الجيدة للمواطنين لهم لزيادة المبيعات.

كما قام الوزير بتفقد عدة فروع للمجمعات الاستهلاكية بمحافظة الجيزة واطمئن على جودة السلع بها وتوافرها بكميات كبيرة وانخفاض أسعارها، كما تفقد بعض محلات البقالة التموينية وتأكد من توافر عدد كبير من السلع التموينية ومنها اللحوم والدواجن المجمدة والزيوت بأنواعها والأرز والمكرونات والسكر والصلصة والمسلى والتونة وغيرها وهي السلع المخصصة للمواطنين على بطاقات التموين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان