إعلان

مسؤول مصرفي: جميع البنوك بدأت تقديم خدمة شراء شهادات قناة السويس

04:08 م الأحد 07 سبتمبر 2014

البنك المصري الخليجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

أعلن محمد الأتربي الرئيس التنفيذي للبنك المصري الخليجي إن كل البنوك بدأت في تقديم خدمة شراء شهادات استثمار قناة السويس اليوم الأحد.

وأشار خلال اتصال هاتفي مع مصراوي إلى أن كل مجموعة بنوك وقعت بروتوكول تعاون مع بنك من البنوك الأربعة المصدرة للشهادات.

ويقوم بإصدار شهادات قناة السويس أربعة بنوك عامة هي البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك قناة السويس على أن تقوم البنوك الأخرى بشراء الشهادات لعملائها عبر الاتفاق مع أحد البنوك الأربعة بدلًا من تعامل العميل المباشر مع البنك مصدر الشهادة.

وقال الأتربي إن كل بنك يقوم بتجميع الطلبات الخاصة بعملائه لشراء الشهادات وإرسالها في اليوم التالي للبنك المصدر الذي وقع معه بروتوكول التعاون وذلك بعد تعديلات البنك المركزي حيث كانت تجمع الطلبات في السابق وترسل للبنك المصدر في نهاية الأسبوع.

أوضح أن البنك يستلم الشهادة من البنك المصدر بعد تسليمها بيومين على أن يبدأ حساب العائد عليها من اليوم التالي من استلامها، منوهًا إلى البنك المصري الخليجي قام بالاتفاق مع بنك قناة السويس لإصدار شهادات قناة السويس لعملائه.

ومن جانبه، أعلن المصرف المتحد اليوم الأحد في بيان له - تلقى مصراوي نسخة منه - بدء تفعيل خدمة شراء شهادات قناة السويس بجميع فئاتها بالتعاون مع بنك قناة السويس أيضًا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان