إعلان

15 سبتمبر..مؤتمر اقتصادي بالقاهرة لبحث الاستثمار في مشروع قناة السويس

05:03 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

مشروع-قناة-السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

يعقد بالقاهرة يوم 15 سبتمبر المقبل، مؤتمراً اقتصادياً بعنوان " إدارة مصر لميزانية التجارة 2014"، لبحث كيفية استغلال مشروع محورة تنمية قناة السويس.

وقالت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة المال ''جي تي إم'' الشركة المنظمة للمؤتمر، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن المؤتمر سيتناول تعزيز التجارة وكيفية استغلال مشروع محور تنمية قناة السويس اقتصاديا وتجارياً واستثمارياً.

وأضافت المغربي أن المؤتمر سيتناول علي مدار اليوم جميع الجوانب المتعلقة بالمشروع من خدمات لوجستية وخدمية يتطلبها المشروع، وذلك بمشاركة العديد من الخبراء الدوليين والمسئولين الحكوميين في مجالات التجارة والشحن والتمويل والخدمات اللوجستية.

وأشارت المغربي إلى أن شهر سبتمبر سيشهد أيضاً العديد من المؤتمرات الاقتصادية المهمة، منها مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي ومؤتمر المال والتمويل العاشر الذي تعقده شركة المال جي تي إم نهاية الشهر الحالي.

وانتقدت المغربي ضعف مشاركة الحكومة في المؤتمرات الاقتصادية التي عقدت مؤخراً، وطالبت بتمثيل قوي للحكومة في المؤتمرات الاقتصادية القادمة لأنها هي النافذة الوحيدة لدى الحكومة لمخاطبة مجتمع رجال الأعمال للتعرف علي رؤاهم وأفكارهم وتبادل الخبرات التي تعود بالنفع علي الاقتصاد المصري بشكل عام.

ومن جانبه، قال أشرف نجيب العضو المنتدب للمال جي تي إم إن "تعزيز التجارة من خلال  مشروع تنمية ممر قناة السويس" سوف يكون الموضوع الرئيسي لهذا المؤتمر الذي سيجمع خبراء في مجالات التجارة والتمويل والشحن والخدمات اللوجستية والتصنيع والاستثمار، لمناقشة تأثير هذا المشروع الضخم على القطاعات ذات الصلة بالتجارة والاقتصاد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان