إعلان

بنك القاهرة: محافظات الصعيد حققت أرقاماً قياسية في شراء شهادات قناة السويس

01:11 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

منير الزاهد رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذى لب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن منير الزاهد رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن فروع البنك في محافظات الصعيد حققت أرقاماً قياسية في شراء شهادات استثمار قناه السويس أمس الخميس، في أول يوم طرحه لهذه الشهادات بفئاتها المتعددة 10و100و1000 و مضاعفاتها.

وأوضح الزاهد عبر بيان لبنك القاهرة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أن الأقبال المتزايد للمواطنين في كافة فروع البنك دفع البنك لإصدار تعليمات لكافة الفروع لمد ساعات العمل حتى بعد الساعة السادسة لتلبية احتياجات المواطنين المتواجدين داخل الفروع إيمانا من العاملين بالبنك بأن ما يقومون به هو عمل وطني من الدرجة الأولى.

و أكد منير الزاهد أن هذا الأقبال الكبير من المواطنين جاء نتيجة لثقة المواطنين في شهادات الاستثمار لهذا المشروع القومي، الذي يعد من أهم المشروعات التي يلتف الشعب حولها لإحداث نهضة اقتصادية كبيرة.

وقال ''إن هذا الإقبال ينم على النجاح المبكر لاستكمال عملية تمويل هذا المشروع القومي الكبير مما ينعكس إيجابياً على تصويب المكانة الاقتصادية في مصر بصفة عامة و بصفة خاصة في مجال أنشطة الملاحة والتجارة العالمية التي أعربت عن ترحيب كبير بمشروع محور قناة السويس''.

جدير بالذكر أن شهادات استثمار قناه السويس تمنح فائدة سنويه نسبتها 12 بالمئة لمدة 5 سنوات و يصرف العائد كل 3 أشهر بالنسبة للفئات 1000 جنيه و مضاعفاتها أما فئات ال10 و 100 جنيه فيصرف عائد تراكمي كل عام .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان