إعلان

البنك المركزي يكشف حصيلة بيع شهادات قناة السويس حتى الآن

03:07 م الخميس 04 سبتمبر 2014

البنك المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري أن حصيلة بيع شهادات استثمار قناة السويس التي تم طرحها اليوم بلغت حتى الساعة الثانية ظهرا ثلاثة مليارات جنيه، مؤكدا أن هذا الرقم غير مسبوق في الجهاز المصرفي المصري.

واضاف رامز في تصريح له اليوم انه تم تغذية البنوك الاربعة مصر والأهلي والقاهرة وقناه السويس بنحو 9 ملايين شهادة من الفئات المختلفة وتم بالفعل توزيعها على كافة فروع تلك البنوك والتي تصل الى نحو 1000 فرع تشمل كافة انحاء الجمهورية.

وقال انه نظرا للإقبال غير المسبوق من جانب المواطنين على شراء شهادات استثمار قناه السويس بكافة فئاتها فقد تقرر مد العمل بجميع فروع بنوك القاهرة ومصر والأهلي وقناه السويس الى الساعة السادسة، مشيرا الى انه من الممكن مدها اكثر من ذلك على مدى اليوم في حالة تزايد الاقبال على مستوى كافة محافظات مصر.

واشار رامز إلى أن هناك متابعة من جانب المسئولين في البنك المركزي لحركة شراء شهادات استثمار قناه السويس لحظة بلحظة حيث تم تسجيل حاله الشراء غير المسبوقة في كافة محافظات مصر لتلك الشهادة متوقعا ان تسجل خلال الايام القليلة المقبلة رقما لم تشهده الساحة المصرفية من قبل.

واشاد رامز بالروح الوطنية التي تحلى به المصريون من كافة الفئات العمرية حيث كان هناك رجال ونساء واطفال وشيوخ بشكل ملف للنظر في افرع البنوك الاربعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان