إعلان

المركز الصيني يعلن إطلاق معرض "كانتون" في أكتوبر

02:57 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

المدير العام للمركز الصيني للتجارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

عقد المركز الصيني للتجارة الخارجية، بالتعاون مع سفارة الصين الشعبية بالقاهرة، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء للإعلان عن إطلاق الدورة 116 من معرض "كانتون"، والذي يقام في مدينة جوانجتشو الصينية في الفترة من 15 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2014.

ووفقًا لبيان للجهة المنظمة للمعرض اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - حضر المؤتمر الصحفي هان بينج وزير مستشار للشؤون الاقتصادية والتجارية بسفارة الصين الشعبية لدى القاهرة، ووانج تشيبينج المدير العام للمركز الصيني للتجارة الخارجية.

وقال المدير العام للمركز الصيني للتجارة الخارجية "خلال الدورة السابقة من معرض كانتون، كانت المشاركة المصرية أكثر من رائعة، حيث حضر المعرض أكثر من 4030 تاجر مصري، وهو ما يجعل مصر هي الدولة العربية الأكثر حضورًا في معرضنا الكبير".

وأضاف "بالإضافة لذلك، فإن 64 بالمئة من التجار المصريين يعدون من الزوار المنتظمين لمعرض كانتون التجاري، وهو ما يعد شهادة حية على جودة المنتجات المعروضة وتنوعها".

ويرجع تاريخ معرض كانتون إلى عام 1957 بمقاطعة جوانجتشو الصينية، وشهدت الدورة 115 من المعرض، والتي انتهت في 5 مايو 2014، حضور 188.2 ألف تاجر من 214 دولة ومنطقة.

ويقام المعرض تحت رعاية وزارة التجارة الصينية والحكومة المحلية لمقاطعة جوانج دونج الصينية، ويُعد من أكبر المعارض الصينية من حيث مساحة العرض (مليون و160 ألف متر مربع)، حيث يتيح 59 ألف مساحة للعرض.

ويركز المعرض على تقديم كافة المنتجات التي يتزايد عليها الطلب على مستوى العالم، حيث يضم أكثر من 150 ألف فئة من المنتجات ذات الجودة العالية والمصنوعة في الصين وبعض البلاد الأخرى أيضًا، وتتضمن مجموعة المعروضات علامات تجارية مشهورة عالميًا بالإضافة للتصميمات التقليدية والمنتجات المبتكرة من كافة القطاعات.

وتقام المرحلة الأولى من الدورة المقبلة في الفترة من 15 إلى 19 أكتوبر، وتتضمن المنتجات الإلكترونية، والأجهزة المنزلية، ومعدات الإضاءة، والمركبات وقطع الغيار، والآلات والعدد والأدوات، ومواد البناء والكيماويات، وحلول الطاقة المتطورة.

أما المرحلة الثانية فتقام في الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر وتتضمن الديكورات المنزلية، والهدايا، ومنتجات المستهلكين، بينما تقام المرحلة الثالثة في الفترة من 31 أكتوبر حتى 4 نوفمبر وتتضمن المنسوجات، والمواد الغذائية، والأدوات المكتبية، والمنتجات الطبية والأحذية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان