إعلان

''العز للسيراميك'' تؤجل تنفيذ خطة تطوير الطاقة الإنتاجية

06:06 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

شركة العز للسيراميك والبورسلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة العز للسيراميك والبورسلين - الجوهرة أن مجلس الإدارة قرر خلال اجتماعه أمس الأحد إرجاء تنفيذ خطة تطوير الطاقة الإنتاجية والتي سبق اعتمادها في 27 مايو الماضي.

وقالت في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن عام 2014 شهد أحداثًا وظروفًا استثنائية بالساحة العربية وعلى رأسها ليبيا والعراق، بالإضافة إلى عدم الاستقرار في سوريا واليمن، والذين يعدون من أهم الأسواق التصديرية للشركة في المنطقة.

وأضافت الشركة أنه على الرغم من ذلك نجحت الشركة في الحفاظ على قيم متزايدة للمبيعات الربح خلال النصف الأول من العام وهو الأمر الذي لم يكن ليحدث لولا مرونة الشركة في انتهاج سياسات بيعية تدعم الأفضلية التنافسية لمنتجاتها.

وأشارت إلى أنه في ضوء المستجدات والظروف الاستثنائية أتاح تغير الأوضاع في الساحة الخارجية للشركة مزيدًا من المرونة البيعية - على الأخص في المقاسات الكبيرة - وفقًا لمستويات الطلب المحلي، وعلى نحوٍ يسمح باستمرار الأداء المحقق في كل من المبيعات والإنتاج، ودون تحمل أي أعباء جديدة في ضوء الأوضاع المتقلبة، خاصة مع عدم وضوح الرؤية بشأن استقرارها.

وأوضحت الشركة أن إرجاء خطة تطوير الطاقة الإنتاجية يعد التوجه الأفضل للشركة لضمان توجيه كافة الجهود لتحسين مؤشرات الأداء ودفع مستويات الربحية وفقًا للطاقة الإنتاجية الحالية، وبالنظر إلى المصلحة العليا لمساهمي الشركة.

وأكدت توجهها لتطوير المزيج السلعي، ورفع كفاءة العملية الإنتاجية بما يضمن استمرار الأداء العام المحقق والدفع من مستويات الربحية بشكل عام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان