إعلان

اتحاد الصناعات يشتري شهادات استثمار بقيمة 25 مليون جنيه في مشروع القناة الجديدة

11:45 ص السبت 13 سبتمبر 2014

أعلن اتحاد الصناعات المصرية شراء شهادات استثمار في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن اتحاد الصناعات المصرية، شراء شهادات استثمار في مشروع قناة السويس الجديدة بقيمة 25 مليون جنيه، من أجل العمل على تحقيق الاستقلال الوطني ودعم الاقتصاد وجذب الاستثمارات في المستقبل.

وكان اتحاد الصناعات قد أعلن في وقت سابق أنه ينوي شراء شهادات استثمار في مشروع قناة السويس بقيمة 50 مليون جنيه، قبل أن يقرر نخفيض قيمة الشراء إلى 25 مليون جنيه.

وأكد رئيس الاتحاد المهندس محمد زكي السويدي - في تصريح له - ثقة الاتحاد الكبيرة في قدرة المشروع على تحقيق النجاح وتعزيز إمكانات الصناعة الوطنية ومضاعفة حصتها من التجارة العالمية، بما يعكس قدرتنا على مواجهة تحديات النمو والتشغيل وتراجع الاحتياطي النقدي للبلاد خلال السنوات الماضية.
شدد السويدي على ضرورة استنهاض الهمم الوطنية لمختلف طبقات الشعب في مثل تلك المشروعات القومية المدروسة التي تمثل فرصة لتنمية معدلات الادخار المنخفضة في مصر على نحو ما حدث في تجارب الدول الآسيوية ، بما يعزز الشعور الوطني والانتماء لدى الأفراد.

وأوضح السويدي أن مشاركة الاتحاد بأصوله في المشروع يأتي باعتباره أداة جيدة ومأمونة لاستثمار فوائضه بما يحقق عوائد ربحية تفوق الأدوات المماثلة ، ما يمكنه من تطوير نشاطاته في خدمة الأعضاء وتوفير فرص واعدة لأقاليم تنموية متخصصة للاستفادة من الميزة النسبية لموقع القناة في خدمة الصناعة الوطنية من خلال خلق مناطق لوجيستية وإنتاجية متخصصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان