إعلان

وزير التموين للمواطنين: اطلعوا على قائمة الأسعار قبل صرف السلع التموينية

03:54 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

وزير التموين للمواطنين: اطلعوا على قائمة الأسعار ق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

طالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية المواطنين بضرورة قيامهم بالاطلاع على قائمة أسعار السلع التموينية عند البقالين التموينيين قبل صرف حصصهم التموينية حتى لا يدفعوا أكثر من الأسعار الرسمية والحصول على إيصال صرف من البقالين موضحًا به السلع التي قام المواطن بالحصول عليها وأسعارها.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير دعا كافة المواطنين إلى عدم ترك بطاقاتهم التموينية عند البقالين التمونيين أو عند أصحاب المخابز البلدية المدعمة أو عند أي شخص وذلك حفاظًا على حقوقهم من حصص الخبز والسلع التموينية ومنع إهدار الدعم.

كما طالب الوزير خلال الجولة التى قام بها على عدة مخابز بلدية مدعمة ومجمعات استهلاكية ومخازن تموينية ومحلات بقالة بمناطق منشية الصدر ومنشية البكري وعين شمس والوايلي بالقاهرة المواطنين الحصول على إيصال صرف من المخبز بعد صرف الخبز المدعم موضحًا به كمية الخبز التي صرفها وباقي الرصيد.

وأشار إلى أنه في حالة امتناع البقال التمويني أو صاحب المخبز من إعطاء هذين الإيصالين للمواطن فلابد من قيام المواطنين بالشكوى لوزارة التموين عبر الخطوط الساخنة لمنع هذه التجاوزات والخطوط الساخنة هي: (19805 – 19588 – 19468- 16528 – 27946165 – 279447604).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان