إعلان

مطاحن جنوب القاهرة'' تنوي تقسيم أسهمها إلى 6 مليون سهم

11:06 ص الثلاثاء 05 أغسطس 2014

مطاحن جنوب القاهرة'' تنوي تقسيم أسهمها إلى 6 مليون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة أنها تنوي تقسيم كل سهم من أسهمها إلى سهمين لتصبح 6 ملايين سهم حتى تستوفي شروط استمرار القيد بالبورصة المصرية.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنها ستقوم بالدعوة لجمعية عامة غير عادية لعرض تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 جنيهات إلى 5 جنيهات ليصبح عدد إجمالي الأسهم 6 ملايين سهم دون الحاجة للرجوع لهيئة الرقابة المالية أو إدارة البورصة طبقًا لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية.

يأتي ذلك ردًا من الشركة على خطاب البورصة لها بتاريخ 19 مايو الماضي بشأن عدم استيفاء الشركة شروط استمرار القيد الواردة بالمادة 10 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية الصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية برقم 11 بتاريخ 22 يناير 2014 والمعمول به اعتبارًا من 1 فبراير 2014.

وأوضحت الشركة أن الممثل القانوني ملتزم بإخطار البورصة وهيئة الرقابة المالية فور الدعوة لعقد اجتماع مجلس الإدارة للنظر في التجزئة بغرض توفيق أوضاع قيد أسهم الشركة بما يتوافق مع الحد الأدنى لعدد الأسهم (5 ملايين سهم)، وأنه نظرًا لتعيين مفوض عام على الشركة بسبب عزل مجلس إدارتها فسيتم عرض تجزئة الأسهم على الجمعية غير العادية. ''مطاحن جنوب القاهرة'' تنوي تقسيم أسهمها إلى 6 مليون سهم

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان