إعلان

البنك الأهلي: 307 مليون جنيه حجم ودائع البنك من المتعاملين بالسودان

03:38 م الجمعة 29 أغسطس 2014

البنك الأهلي: 307 مليون جنيه حجم ودائع البنك من ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الخرطوم - (أ ش أ):

قال أسامة المسيري مدير فرع البنك الأهلي المصري بالخرطوم، إن البنك يستهدف زيادة حجم المعاملات التجارية الخارجية في السوق السوداني مع نهاية العام الجاري لتتجاوز مليار و 300 مليون جنيه.

وأوضح المسيري خلال تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، أن البنك تمكن من الاستحواذ على نحو مليار جنيه من حجم معاملات التجارة الخارجية.

وأضاف أن البنك الأهلي المصري نجح في استقطاب حجم ودائع من المتعاملين بلغ نحو 307 ملايين جنيه، مؤكداً أنه تم إعداد خطة طموحة لتحقيق الانتشار والتوسع في فتح فروع جديدة من أجل الوصل إلى كافة العملاء و زيادة المساهمة في دفع عجلة الإنتاج.

وأشار إلى أن البنك ساهم في تمويل العديد من القطاعات الهامة مستهدفاً الأثر الإيجابي على الاقتصاد والناتج المحلي، شملت المجالات الزراعية، وصناعة الحديد، وصناعة الكابلات الكهربائية، والسلع المعمرة، وصناعة الزيوت، وتمويل الصادر، وتمويل استيراد القمح الاستراتيجي للبلاد ، فضلا عن تربية الدواجن، واستيراد الأدوية.

وأكد المسيري، أن افتتاح المعبر الحدودي البري '' قسطل - أشكيت'' بين مصر والسودان، سيساهم بشكل فعال في زيادة حجم المعاملات التجارية والاستثمارات المشتركة ودعم حركة التبادل التجاري والوصول بها إلى آفاق أرحب بين البلدين الشقيقين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان